الأحد، 8 أغسطس 2010

تصميم المواقع مقابل تطوير وانشاء البنيه التحتيه

http://www.elmotaheda-web.comيستخدم شبكة الإنترنت مصمم ومطور الويب  - WebSite Design  حيث بالتبادل في وسائل الإعلام والإعلانات. ولكن ، فهي ليست الشيء نفسه. ويشمل تصميم ما يرى الزائر على موقع الويب الخاص بك ، وتطوير وظائف تنطوي على الموقع. يكشف هذا المقال الفرق بين اثنين من هذه التخصصات.

موقع على الانترنت يحتوي على العديد من جوانب مختلفة :
الشكل والمظهر -- في المقام الأول على الرسومات ، واللون المخطط ، وعناصر التصفح ، الخ.
المحتوى -- المعلومات والمنتجات ، الخ المتاحة على الموقع.

وظائف -- وظيفة وتشمل الميزات التفاعلية أن يقدم الموقع للزوار والبنية التحتية المطلوبة اللازمة لتقديم هذه الحلول.

قابليتها للاستخدام -- في موقع من وجهة نظر الزائر ، وتشمل أشياء مثل برنامج التفاعل والملاحة وفائدة.

نظرة وإحساس
الشكل والمظهر ويشمل المظهر العام للموقع. مصمم جرافيك يقرر ما هي الألوان والخطوط لاستخدامها وكيفية تصميم كل صفحة من الصفحات المواقع.

مصمم الرسوم البيانية تحتاج إلى وجود تقدير جيد لعلم الجمال والشعور لما مجموعات من الألوان والصور والمشاريع الصورة التي يريد صاحب الموقع أن يكون الزوار للموقع.

محتوى

المحتوى هو كل من النص الذي تم العثور على موقع على الانترنت ، ويشمل كل شيء من سياسة الحفاظ على الخصوصية لرسالة المبيعات مقنعة جدا تمجيد فوائد المنتج ويطلب من الزائر لجزء من المال تم تحقيقها بشق الأنفس ، وبين في كل شيء. إذا كان النص المكتوب ثم انها جزء من المحتوى. كنت في حاجة الى مؤلف ومحرر لإنشاء محتوى جيد.

وظائف

وظيفة تشمل كل الجوانب التفاعلية لموقع على شبكة الإنترنت ، وتشمل الرسوم المتحركة. وكان القاسم المشترك هو أن المبرمجين باستخدام لغات برمجة الويب المختلفة التي تعمل إما على خادم الويب أو في مستعرض ويب إنشاء جميع هذه الوظائف.

يمكن استخدام فلاش لتحريك الرسومات. بيرل ، بي إتش بي وجافا لغات البرمجة المستخدمة على خادم الويب لإنشاء صفحات ويب ديناميكية متطورة. ويمكن لهذه الصفحات العمل بشكل مستقل ولكن الأكثر شيوعا مع إنشاء قاعدة بيانات لكافة الميزات لدينا حان لنتوقع من موقع على شبكة الانترنت.

يتم استخدام جافا سكريبت في المتصفح لإنشاء الكثير من الآثار بارد مثل تبادل الصور عندما يتحرك الماوس فوق صورة والأشرطة شريط "" ، وصلات تغيير الألوان ، وما إلى ذلك يعمل جافا سكريبت في متصفح الويب المستخدم وليس على خادم الويب.

وهناك أيضا "الخلفية الأخرى" التطبيقات التي تتسم بالشفافية للزائر مثل تجهيز شكل من الأشكال ، وبرامج إدارة المحتوى الإدارة الأخرى التي تجعل من الممكن لغير المبرمجين للحفاظ على بعض الجوانب من البيانات من خلال الموقع.

كل هذه البرامج يجب أن تكون مندمجة في الكود ليتم استخدامه على صفحة الويب.

سهولة الاستخدام

قابليتها للاستخدام هو الموقع من وجهة النظر المستخدم من عرض ويشمل الاختبار معظمها أشياء مثل :
هل الشكل والمظهر وتصوير الواقع الصورة الصحيحة؟
هو الملاحة سهلة الاستعمال؟
هل الملاحة يقود الزائر إلى حيث يريد صاحب لهم بالذهاب؟
هل موقع تحميل بسرعة؟
هل هذه التطبيقات تعمل بشكل صحيح؟


تصميم مقابل التنمية
لسوء الحظ ، هناك الكثير من التداخل والتكامل بين حاجة تصميم المواقع الإلكترونية وتطوير الشبكة. عند إرم في إنشاء المحتوى واختبار قابلية الاستخدام ، يصبح فوضى حقيقية.

يمكن لفرد واحد القيام بكل هذه الأشياء؟ هناك بعض الناس الذين يمكن أن تفعل كل هذه الأمور ولكن معظم الناس لا فقط واحد أو اثنين من المهام.

تصميم المواقع الإلكترونية وعادة ما ينطوي إنشاء المحتوى والشكل والمظهر في حين أن التنمية على شبكة الإنترنت ينطوي على خلق وظائف واختبار قابليته للاستخدام.

مصممي الويب ضرورة أن يتقن مع أدوات التصميم الرسم مثل فوتوشوب. أتش تي أم أل معظم نعرف أيضا حتى يتمكنوا من تنفيذ مخططاتهم. ومع ذلك ، باستخدام الرسوم المتحركة على الموقع والتخطيط لمحتوى الموقع هي أيضا جزء من مسؤولية مصمم ويب.

العديد من أصحاب المواقع توفير المحتوى للموقع على شبكة الإنترنت مصمم ولكن يجب أن يكون قادرا على تحرير وإعادة صياغة مضمون حتى إذا لزم الأمر. مصممي الويب كما تفعل عادة لاختبار قابلية الاستخدام للملاحة وسرعة تحميل الموقع.

المبرمجين تطوير ويب خلق وظائف للموقع ، ولكن يجب أن تكون متكاملة كل ذلك وظائف في صفحات هتمل على الموقع. بدلا من ذلك ، يمكن أيضا محتوى أتش تي أم أل دمجها في البرنامج. مطوري الويب أيضا أن تفعل اختبار قابليتها للاستخدام على الموقع ، على الأقل في وظيفة ما خلق. لذلك يحتاج أيضا إلى مبرمج لديهم بعض المعرفة أتش تي أم أل أيضا.

في كلتا الحالتين ، مصمم على الشبكة العالمية والشبكة العالمية مبرمج التنمية بحاجة إلى العمل معا لضمان أن يفعل كل شيء في الموقع ان صاحب الموقع المطلوب.

يمكن أن الهدف الأساسي -- الشركات الكبيرة فقط يستطيعون استئجار خبراء منفصلة في التصميم الجرافيكي ، وإنشاء المحتوى والبرمجة واختبار قابليتها للاستخدام عند إنشاء الموقع الجديد.

في معظم الحالات الأخرى ، ومصمم على الشبكة العالمية والشبكة العالمية مبرمج التنمية مجموعتين مختلفتين من الناس الذين يجب عليهم العمل معا لإنشاء موقع على شبكة الانترنت نجاحا.





المصدر : ElMotaheda web - Web SiteDesign Company In Egypt
And




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق