السبت، 14 أغسطس 2010

المعادلة فى تصميم الموقع بين السرعة والشكل الجميل - Elmotaheda web design egypy

         
نحن جميعا نريد أن يكون الموقع web site design أكثر جاذبية للزائر وأن يكون مريح للعينين وان يكون الزائر مبهور تماما. عادة ما يكون تصميم الموقع website design egypt جذابا للغاية ينطوي على الكثير من العناصر الرسومية ، وزيادة حجم الصفحة الكلي الذي يؤدي إلى تحميل الصفحة ببطء إلى المستعرض.




فى هذا المقال سوف اوفر بعض النصائح المفيدة حول كيفية الحفاظ على تصميم موقع الويب website design egypt الخاص بك وتحمليه على المتصفح بسرعة اكبر.




كما الحال فى المزيد والمزيد من المواقع تسمح لنفسها لتطوير المواقع المعقدة لادن مع عناصر الرسم الثقيلة. في الحالات القصوى يمكن أن تجد المواقع التي تتخذ بقدر بضع دقائق لتحميل محتواها في المتصفح. وبطبيعة الحال فإن المستخدم لن يحب الانتظار كل هذا الوقت لموقع على شبكة الانترنت لتحميل ، وسوف تنتقل الى الموقع التالي في نتائج بحثه.




إذن لماذا هي المواقع النامية لا يزال بطء تحميل المواقع المتضخمة؟ يرجع أساسا إلى عدم معرفة بسيطة تقنيات التحسين الرسومات التي تسمح لهم للحفاظ على جاذبية الموقع مع الحفاظ على حجم الصفحة أصغر.







الحل بيسط وهو انه يجب على مصمم web design على شبكة الإنترنت عن طريق الحد من وضع أي قيود التي تؤثر على النتيجة النهائية. كنت قد يجعل الادعاء بأن ما مصمم على شبكة الإنترنت يمكن أن تفعله مع برامج الرسم من المستحيل تنفيذ التعليمات البرمجية. انا اختلف. عند الانتهاء من تصميم design وكنت على استعداد لشريحة إلى صور صغيرة لاستخدامها في الكود ، ويتم اختباره إبداعك. كل ما تفعله في هذه المرحلة سوف تؤثر على حجم الصفحة الإجمالي. إذا كان تصميمك يحتوي على مقربة الأشكال التي تتداخل مع بعضها البعض أو مع المناطق تدرجات اللون ، ثم يجب شريحة بعناية بحيث تكون النتيجة ملف صغير الحجم.




دعونا ننظر في وسائل فعالة :




1. لا تجعل الصور الكبيرة التي تحتوي على الكثير من ألوان مختلفة. استخدام عدد صغير من حيث شرائح كل شريحة تحتوي على عدد محدود من الألوان.



2. لا تجعل شريحة كبيرة التي تحتوي على نفس بنية الرسم. شريحة جزء صغير منه ، وتكرار ذلك في التعليمات البرمجية. وهذا خطأ شائع جدا أن أصحاب المواقع / المبرمجين جعل عند التعامل مع لون الخلفية التدرج.



3. لا تستخدم تنسيق ملف الحياة السياسية في فرنسا طوال الوقت. في بعض الحالات سوف يكون شكل اف أصغر بكثير في الحجم. وسوف بحكم التجربة -- شريحة مع عدد كبير من الألوان تكون أصغر في الحجم باستخدام التنسيق الحياة السياسية في فرنسا بدلا من تنسيق الصور ، والعكس صحيح أيضا. التحقق من كل خيار على حدة. كل 1KB التي تقلل من حجم ملف الصورة سوف تضيف في نهاية المطاف إلى خفض كبير في حجم الصفحة.



4. إذا كان لديك نص على خلفية بلون ، لا شريحة على الإطلاق. استخدام رمز لإنشاء خلفية بدلا من ذلك. تذكر أنه يمكنك تعريف كل نمط الخط ولون الخلفية للمنطقة باستخدام المغلق.



المصدر : المتحدة لتصميم - وتطوير مواقع الانترنت
ElMotaheda - Web Design Egypt

and
Elmotaheda web - Website design comapny in egypt

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق