الاثنين، 2 أغسطس 2010

تصميم المواقع التجارية الإلكترونية في مصر - ElMotaheda Web - eCommerce websites in egypt

مواقع التجارة الإلكترونية - eCommerce websites  وطبيعتها الفريدة هى التي يتم تصميمها لجعل جعل عملية شراء عبر الإنترنت بيسطة وسهلة. المصمم على شبكة الإنترنت يحتاج إلى النظر في مجموعة متنوعة من المبادئ للبيع على الانترنت  حين البداء فى  تصميم موقع للتجارة الإلكترونية - eCommerce websites.

 
في هذه المقالة سنحاول أن نلقي نظرة على بعض من جوانب التصميم الرئيسية التي يجب أن يكون عليها  موقع للتجارة الإلكترونية -  eCommerce websites.
الكثير منكم وربما يسأل لماذا بالفعل تصيمم المواقع التجارة الإلكترونية - eCommerce websites  يختلف عن أي تصميم موقع آخر.
انها جميعا بحاجة إلى أن تكون جذابة ، ومنظمة تنظيما جيدا واستخدام الألوان التي تناسبها حق روح الموقع . ولكن نظرة فاحصة على بعض مواقع التجارة الإلكترونية - eCommerce websites الناجحة تكشف الاختلافات المفاهيمية التي هي نموذجية في موقع على شبكة الإنترنت التجارة الإلكترونية الناجحة.
موقع على شبكة التجارة الإلكترونية -  eCommerce websites  يحتاج إلى اتباع مبادئ معينة  :

   1.
منح المستخدم تجربة ممتعة أثناء التسوق له على الانترنت.
   2.
يمكنك التأكد من توفر معلومات كافية عن من يملك الموقع ولماذا يجب الوثوق بها.
   3.
ويجب أن يكون الموقع سهل الاستخدام. إذا لم يكن ، فإن زائر الذهاب إلى منافسيك.

هذه المبادئ ليست جديدة. نحن نعرف كل هذه الأساسيات من يومنا الخبرات اليوم في مركز تجاري ، ومركز التسوق وكل مكان السوق الأخرى التي تنتظر منا لفتح محافظ لدينا.

 
التحدي الكبير بالنسبة لمصمم على شبكة الإنترنت هو كيفية ترجمة هذه أساليب التسويق التقليدية إلى العالم الافتراضي للانترنت.
أنا متأكد من أنك لاحظنا جميعا أنه في معظم محلات السوبر ماركت وضعت امكان الخبز في نهاية بعيدة من المبنى ، ولكن يمكنك شم  رائحة الخبز الطازج عند مدخل (في بعض الأحيان حتى استخدام أنابيب الهواء الخاصة لنقل الروائح) . وقد يتم ذلك عن عمد. المسوقين استخدام حاسة الشم لرسم لنا من خلال تخزين حيث نتعرض لجميع أنواع الأشياء الجيدة ونحن نمضي مغريا للحصول على رغيف الخبز لدينا.
كيف يمكن رسم مسار في صفحة الويب؟ الطريق صممت لقيادة زائر لتفعل ما تريد منه أن يفعل... جعل عملية شراء عبر الإنترنت. وخلافا للسوبر ماركت موقعنا ليس له رائحة. في موقع على شبكة الانترنت المسافة من نقطة واحدة إلى أخرى هو الى حد كبير هي نفسها ، وبالتالي فإن الخروج هو دائما هناك.

 
في موقع على شبكة الانترنت يمكنك محاولة لترتيب الرف "" في الطريقة التي تفكر سوف تعرض أفضل للزائر للعديد من المنتجات الخاصة بك ، ولكن هناك دائما فرصة أن يجد طريقا مختصرا لآخر الصفحة التي يمكن أيضا أن تكون الطريقة من موقعك.
كما يمكن أن نرى ، على الرغم من وضع المنتجات الخاصة بك على شبكة الإنترنت هو أسهل بكثير ثم تأجير الفضاء وفتح سوبر ماركت. ومع ذلك ، وبيع المنتجات الخاصة بك على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون صعبا.
وهناك موقع للتجارة الإلكترونية التصميم الجيد يقود الزائر إلى الصفحة الحق في نقرة واحدة أو اثنتين على الأكثر. في وقت ما سوف مصممي الويب استخدام التقنيات التي لن ينظر في مواقع غير التجارة الإلكترونية - eCommerce website.

 
وقد شهد الجميع واحد على الأقل موقع المبيعات الرسالة. على هذه الصفحات على شبكة الإنترنت وسيلة الاتصال الوحيدة هي شكل النظام. رسائل المبيعات ليسوا في موقع التجارة الالكترونية الأكثر نموذجية لأنها عادة بيع منتج واحد فقط. التي تسمح للمصمم على شبكة الإنترنت - eCommerce website والقدرة على المبالغة في مبدأ واحد فوق وجعلها ميزة. وقد عرضت كل الحقائق عن هذا المنتج للمستخدم هو وسيلة ذكية بينما كل بضعة اسطر لديه خيار للنقر على شكل النظام. اذا لم يكن مقتنعا بعد ان تكون لديه خيار الاستمرار في قراءة المزيد من الوقائع والشهادات عن المنتجات. صدقوا أو لا تصدقوا ، هذه المواقع هي بيع مبيعات الرسالة فعلا.

تصميم مواقع التجارة الإلكترونية - eCommerce websites هي أيضا عن التخطيط. أحد الجوانب الهامة حيث عيني المستخدم الاطلالة الاولى عند الوصول إلى صفحة الويب. وقد تم ذلك الكثير من البحوث حول هذا الموضوع. وأظهرت الأبحاث أن معظم منطقة وسط الجانب الأيسر إلى اجتذاب أكبر قدر من الاهتمام تليها وسط الصفحة. باستخدام هذه التقنيات مصممي الويب محاولة لرسم مسار المشي "" لعين الزائر ، يشبه إلى حد كبير ما حدث في السوبر ماركت. ومن شأن التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت مصمم من ذوي الخبرة معرفة كيفية خلق تصاميم ليلبي هذه المطالب.
إذا كنت على وشك فتح موقع التجارة الإلكترونية - eCommerce websites أو إذا كنت تملك واحدة بالفعل ، تأكد من فهم مبادئ تصميم مواقع الإنترنت للبيع على الانترنت. النظر في التشاور مع مصمم الموقع ويفضل شخص من ذوي الخبرة لديه خبرة مع مواقع التجارة الإلكترونية.

المصدر : ElMotaheda Web - eCommerce websites in egypt

هناك تعليق واحد:

  1. اذا كنت تريد موقعك بالنتائج الاولى بجوجل يمكنك ان تحصل على عروض اشهار المواقع من شركة ميكسيوجي لاشهار المواقع وتسويق المواقع
    اتصل بنا على 00201010116604
    mixseogy.com/seo-emarketing/

    ردحذف